صادق سرحان

الثلاثاء, 27 أكتوبر, 2015 11:54:00 مساءً

اليمني الجديد - عبد الله الشرعبي
أكد رئيس المجلس العسكري بتعز، العميد ركن صادق سرحان على ضرورة رفع الجاهزية القتالية في كافة الجبهات لاستكمال مسيرة النصر وتطهير تعز من مليشيا صالح والحوثيين.
 
وناقش سرحان خلال اجتماع له مع السلطة المحلية والأحزاب السياسية في المحافظة الخطة الأمنية والأوضاع الخدمية والصحية والجهد الذي تبذله السلطة المحلية لتسيير الأوضاع في المحافظة في إطار الحصار الخانق الذي تشهده المدينة .
 
وفي والاجتماع حث على مضاعفة الجهود في أداء المهام ورفع الجاهزية القصوى لتأدية المهام المناطة بالسلطة المحلية ومكاتب المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
وفي سياق متصل تفقد رئيس المجلس العسكري  صادق سرحان الجبهة الغربية للمقاومة في ووادي الدحي وجولة المرور واثني على ما قدموه من جهود،  مؤكدا على مواصلة الانتصارات في المحافظة حتى تطهير المحافظة بالكامل من المليشيات المتمردة.
 
كما  حثّ المقاتلين على مزيدا من البذل ورفع الجاهزية العسكرية استعداداَ لمعركة التحرير.
 
إلى ذلك كشف الناطق باسم قوات التحالف العميد أحمد عسيري في تصريحات لوسائل الإعلام اليوم "عن خطة عسكرية جديدة لطرد الميليشيا من تعز".
 
وأضاف عسيري" أن خطة عسكرية مشتركة مع قوات الجيش الوطني اليمني وقواتنا سنبدأ تطبيقه قريبا، وسنحرر المحافظة من قوات ميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية".
 




قضايا وآراء
مأرب