كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 26 أكتوبر, 2015 09:32:00 صباحاً

اليمني الجديد -خاص
تواصلت المواجهات الشرسة في الجبهة الغربية لمحافظة تعز, بين قوات الشرعية والمقاومة الشعبية من جهة وقوات الحوثيين وصالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن المقاومة وقوات الشرعية تواصل تقدمها وسيطرتها على مواقع كانت تتمركز عليها المليشيا.
 
وأوضح أن مدرستي ميلات الجديدة والقديمة تم السيطرة عليها ومن ثم الانسحاب منها, كون المقاومة باتت تسيطر على جبل المنعم المطل عليها.
 
وأشار أن تجمعات وتعزيزات للحوثيين وقوات صالح تحاول الدخول من جهة الربيعي, إلا أن مدافع المقاومة في الجبل الأسود تتصدى لها.
 
ويذكر أن طائرات التحالف تقصف مواقع للحوثيين وقد قتل العشرات منهم في المواجهات وإثر قصف الطائرات.
 
وأكد مصدر عسكري أن عشرات الجثث عملت المليشيا ليلة أمس على نقلها إلى داخل المدينة, إضافة إلى أن جثة يحتفظ بها المستشفى الميداني للمقاومة.
 
وأضاف أن عدد جرحى المقاومة بلغ 14 عشر جريحاً من العسكريين والمدنيين.
 
وثمن المصدر جهود المقاومين ممن ثبتوا وما زالوا يسطروا أروع البطولات, وأن المعركة أثبتت أن جبهة الضباب متماسكة في القيادة وعلى مستوى الأفراد.
 




قضايا وآراء
مأرب