المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الخميس, 12 فبراير, 2015 03:37:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
نقلت قناة الجزيرة عن مصادر عودة المفاوضات اليوم الخميس بين الأطراف السياسية التي يقودها المبعوث الأممي لدى اليمن جمال بنعمر، لبحث مقترحاً بعدول الرئيس هادي عن استقالته.

واكد مشاركون في الجلسة الحوارية التي عقدت مساء الاربعاء ان المحادثات لم تحقق اي تقديم، مع تمسك الحوثيين ب"الاعلان الدستوري" الذي اصدروه الجمعة الماضية، وحلوا بموجبه البرلمان مع تشكيل مجلس رئاسي ولجنة امنية لإدارة البلاد.

ويأتي ذلك فيما تابعت الاطراف اليمنية حوارا برعاية الامم المتحدة ومبعوثها الخاص جمال بنعمر للخروج من الازمة العميقة واطلاق مرحلة انتقالية جديدة.

وسيطر الحوثيين في 21سبتمبر على صنعاء، في 20 يناير سيطروا على دار الرئاسة، ما دفع بالرئيس هادي الى الاستقالة مع حكومة بحاح.
 
 
 



قضايا وآراء
غريفيث