انشقاق جديد من داخل لواء الأشعري بالساحل الغربي نحو مناطق الحوثيين     مسيرة بتعز للمطالبة بصرف رواتب عمال النظافة     حادث مروري مروع بالمدينة المنورة يودي بحياة 35 معتمر     نص مسرب لمسودة اتفاق الشرعية مع المجلس الانتقالي     الساحل الغربي.. ملكية عسكرية خاصة في انتظار معارك مؤجلة مع الشرعية     قراءة تاريخية في مخاضات ثورة 14 أكتوبر في جنوب اليمن     قيس سعيد رئيسا لتونس رسميا     استهداف ناقلة نفط إيرانية قرب جدة السعودي يرفع أسعار البترول حول العالم     صمود تعز أسقط ورقة الحصار بوجه الحوثي     الحكومة الشرعية تدين "قطر الخيرية" لتمولها طباعة مناهج بمناطق الحوثيين والجمعية توضح     مؤتمر علمي يعرف بالتاريخ اليمني والمغربي العام المقبل     فوز رئيس الوزراء الأثيوبي بجائزة نوبل للسلام 2019م     القوات التركية تصل إلى مدينة التل الأبيض في العمق السوري بغضون ساعات     معلومات عن تدهور الحالة الصحية لصحفيين بسجون الحوثيين بصنعاء     الرئيس الأمريكي يتراجع عن تهديده لتركيا ويصفها بالحليف    

صورة من الارشيف

الجمعة, 23 أكتوبر, 2015 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر لــ"اليمني الجديد" "فضلت عدم ذكر اسمها اليوم الجمعة عن قيام ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح بنقل مختطفين بينهم قيادات كبيرة في حزب الإصلاح ساعات فجر اليوم الجمعة من إحدى المنازل التي كانت تحتجزهم فيه وسط العاصمة صنعاء".
 
وأوضحت المصادر " أن الميلشيا نقلت مجموعة من المختطفين لديها بينهم القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان والذين كانوا محتجزين في إحدى المنازل في منطقة حدة وبالقرب من منزل حميد الأحمر، بعد قصف مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية ساعات فجر اليوم".
 
وأشارت المصادر إلى " أن الميلشيا اقتادتهم إلى منزل آخر في ذات المنطقة، ولم تورد المصادر المكان الذي تم نقلهم إليه، لعدم معرفتها".
 
وتحتجز ميلشيا الحوثي وصالح ناشطين وحقوقيين وصحفيين وقادة أحزاب سياسية مخالفين لها في الرأي منذ ما يقارب الأشهر واقتيادهم إلى أمكان مجهولة.
 
في حين لفتت المصادر إلى " أن ميلشيا الحوثي وصالح تقوم باستئجار منازل في أوساط الأحياء السكنية المزدحمة وجعلها مواقع لاحتجاز المختطفين وأيضا لحماية قياداتها، وتجنيبهم استهداف مقاتلات التحالف العربي".
 
وتشن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية مكثفة، تستهدف مواقع وتجمعات ومنازل تتواجد فيها قيادات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح وسط العاصمة صنعاء.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين