صورة من الارشيف

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2015 04:45:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تقدمها نحو مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال شرقي البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصادر محلية " أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة وبغطاء جوي تابع لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية استكملت في الأثناء تطويقها من جميع الجهات، على معسكر اللبنات شرقي مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، بعد تمكنها في وقت سابق من تطويق المعسكر من جهتين".
 
وأضافت المصادر" أن القوات الشرعية تفرض حصار محكما على معسكر اللبنات كبرى المعسكرات التدريبة، الذي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي وصالح، وتستعد للانقضاض عليه وتطهيره والسيطرة عليه بشكل كامل".
 
إلى ذلك أفادت مصادر في المقاومة " أن قوات أخرى من الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تطوق معسكر الخنجر في مديرية الخب والشغف، بعد نجاحها يوم أمس من اقتحامه من إحدى الجهات والانسحاب جراء زرع الميلشيا للألغام في محيط وبالقرب من المعسكر".
 
وكانت قد توعدت في وقت سابق قيادة المنطقة السادسة وقيادة المقاومة الشعبية في محافظة الجوف بتحرير المحافظة من قوات ميلشيا الحوثي وصالح في غضون أيام قلية وبأقل الخسائر والتضحيات".







قضايا وآراء
انتصار البيضاء