الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

صورة من الارشيف

الأحد, 18 أكتوبر, 2015 07:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شن رجال المقاومة الشعبية اليوم الأحد هجوما نوعيا على تجمعات وتحركات تابعة لميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة إب وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة شنوا هجوما نوعيا استهدف تجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في منطقة الصلبة بمديرية العدين".
 
وأضافت المصادر " أن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح عشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه العمليات تأتي ضمن بدء فتح جبهات قتالية جديدة، وتوسيع العمليات ضد ميلشيا الحوثي وقوات صالح في المحافظة، وبدء تطهيرها بالكامل".
 
ويوم أمس استهدفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية بعدة غارات جوية تعزيزات عسكرية للحوثيين والموالين لصالح في نقيل الخشبة في منكقة سوق الليل على الحدود ما بين إب والضالع بحسب المصادر.
 
ووفقا للمصادر " فقد أسفرت الغارات عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، كما دمرت الغارات دبابة ومدفع 23".
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء