العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الرئيس عبدربه منصور هادي

الاربعاء, 14 أكتوبر, 2015 08:36:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هاجم الرئيس اليمني اليوم الأربعاء سلفه صالح قائلا "إنه استثمر نضالات اليمنيين للمزايدة و تحقيق مصالحه ومصالح أبنائه وصولا إلى تحالفه مع الأماميين الجدد و توجيه طعناته الغادرة لسبتمبر و أكتوبر المجيدتين".
 
وأشاد عبدربه منصور هادي بالاحتفالات الشعبية في الجنوب وعموم مناطق اليمن بذكرى ثور 14 من اكتوبر دون دفع أو توجيه من أحد".
 
وأكد هادي أن الاحتفالات الشعبية بذكر سبتمبر وأكتوبر أعادت للمناسبتين ألقهما بعد أن كادت أن تختفي خلال حكم النظام البائد".
 
وحيا هادي شباب المقاومة الذين يقفون لحراسة مكاسب الثورات".
 
وأضاف هادي في مقال نشره على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "أن الحراك السلمي الجنوبي وثورة الشباب السلمية جاءا لقطع تلك الأيادي السوداء التي امتدت لتشوه ألق الثورتين وليكتبا حكاية تاريخها الأبيض".
 
ولفت هادي بالتأكيد على الدولة الاتحادية القوية، معتبراً أن الوصول إليها يعد النصر الأكبر".
 
واعتبر هادي، أن الارتباط الوثيق بين ثورتي سبتمبر و أكتوبر وتتاليهما زمنيا يؤكد أنه من الصعوبة بمكان التخلص من المستعمر الخارجي قبل مواجهة وإسقاط المستبد المحلي كون الاستبداد و التجهيل هو الذي يخلف الاستعمار و يجلب الكوارث على الشعوب. حسب قوله.




غريفيث