إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

السبت, 10 أكتوبر, 2015 08:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تزحف في الأثناء قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية تحت غطاء جوي مكثف لطيران الأباتشي نحو مدينة المخأ غرب محافظة تعز التي تسيطر عليها ميلشيا الحوثي وصالح.
 
وأفادت مصادر مطلعة " أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي يتقدمون في الأثناء نحو تحرير مدينه المخأ من ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضحت المصادر " أن قوات الجيش الوطني وقوات التحالف صارت في منطقة الكدحة التي تبعد 7 كم في منطقه الكدحه".
 
وذكرت المصادر أن هذا التقدم يأتي بعد انتشال كافة الألغام التي كانت قد زرعتها ميلشيا الحوثي وصالح في محيط المدينة والطرقات المؤدية إليها".
 
وأشارت المصادر إلى أن عشرات الجثث من المسلحين الحوثيين وقوات صالح ملقاة على الطرقات جراء ضربات طيران الأباتشي ومدفعية الجيش الوطني".

إلى ذلك قالت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" إن رجال المقاومة الشعبية نفذوا كمينا محكما بمديرية مقبنة، استهدف تعزيزات للمليشيا كانت متجهة صوب مدينة المخأ".
 
وأضافت المصادر " أن الكمين أسفر عن مقتل 6 مسلحين حوثيين وجرح 10 آخرين".
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة