الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

صورة للشاحنات المهربة

السبت, 10 أكتوبر, 2015 04:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" "عن احتجاز تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح قادمة من عمان عبر  محافظة المهرة شرق البلاد يعتقد أنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء".
 
وأفادت المصادر " أن قوات من الجيش الوطني تمكنت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة من القبض على 4 شاحنات كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش قامت باحتجاز الشاحنات مع من كانوا معها من عناصر وإجراء تحقيقات معهم، حيث ما تزال التحقيقات جارية، لكشف ملابسات شحنات الأسلحة الضخمة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه الشاحنات المحملة بالأسلحة تأتي بعد تمكن قوات الجيش من السيطرة على باب المندب وجزيرة ميون الإستراتيجية غرب محافظة تعز، والذي تم من خلال السيطرة عليه منع دخول أي تعزيزات لميلشيا الحوثي وصالح بواسطة زوارق بحرية تتبع إيران، حيث قامت الميلشيا في محاولة فاشلة تغيير منافذ تهريبها للأسلحة من عمان عبر خط المهرة".
 


 


 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء