وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن     تعرف على إجراءات انتقال الحكم في عُمان وسيرة السلطان الجديد     جنود من القوات الخاصة يفتحون طريق أبين عدن ويمهلون الحكومة أسبوعا لصرف رواتبهم     مليشيات الحزام الأمني بعدن تعترض على لجنة سعودية لصرف الرواتب     فضيحة جديدة من العيار الثقيل لولي عهد أبوظبي بماليزيا    

صورة للشاحنات المهربة

السبت, 10 أكتوبر, 2015 04:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" "عن احتجاز تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح قادمة من عمان عبر  محافظة المهرة شرق البلاد يعتقد أنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء".
 
وأفادت المصادر " أن قوات من الجيش الوطني تمكنت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة من القبض على 4 شاحنات كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش قامت باحتجاز الشاحنات مع من كانوا معها من عناصر وإجراء تحقيقات معهم، حيث ما تزال التحقيقات جارية، لكشف ملابسات شحنات الأسلحة الضخمة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه الشاحنات المحملة بالأسلحة تأتي بعد تمكن قوات الجيش من السيطرة على باب المندب وجزيرة ميون الإستراتيجية غرب محافظة تعز، والذي تم من خلال السيطرة عليه منع دخول أي تعزيزات لميلشيا الحوثي وصالح بواسطة زوارق بحرية تتبع إيران، حيث قامت الميلشيا في محاولة فاشلة تغيير منافذ تهريبها للأسلحة من عمان عبر خط المهرة".
 


 


 




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية