فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

صورة للشاحنات المهربة

السبت, 10 أكتوبر, 2015 04:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" "عن احتجاز تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح قادمة من عمان عبر  محافظة المهرة شرق البلاد يعتقد أنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء".
 
وأفادت المصادر " أن قوات من الجيش الوطني تمكنت في ساعات متأخرة من يوم أمس الجمعة من القبض على 4 شاحنات كبيرة محملة بالأسلحة والذخائر".
 
وذكرت المصادر " أن قوات الجيش قامت باحتجاز الشاحنات مع من كانوا معها من عناصر وإجراء تحقيقات معهم، حيث ما تزال التحقيقات جارية، لكشف ملابسات شحنات الأسلحة الضخمة".
 
وأشارت المصادر إلى " أن هذه الشاحنات المحملة بالأسلحة تأتي بعد تمكن قوات الجيش من السيطرة على باب المندب وجزيرة ميون الإستراتيجية غرب محافظة تعز، والذي تم من خلال السيطرة عليه منع دخول أي تعزيزات لميلشيا الحوثي وصالح بواسطة زوارق بحرية تتبع إيران، حيث قامت الميلشيا في محاولة فاشلة تغيير منافذ تهريبها للأسلحة من عمان عبر خط المهرة".
 


 


 




قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام