العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 09 أكتوبر, 2015 05:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية مسنودين بقوات من الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي مسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقال مصدر خاص لــ"اليمني الجديد" " إن مواجهات هي الأعنف تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة البعررة أطراف المدينة، في ظل انهيارات كبيرة لقوات الميلشيا".
 
وأضاف المصدر" أن رجال المقاومة تمكنوا من السيطرة على مواقع تابعة لميلشيا الحوثي وصالح محيطة بمنطقة البعرارة والزنقل، في حين يقتربون من تحرير تبة قاسم والمدينة السكنية من قوات الميلشيا".
 
وأكد المصدر " مقتل قائد حملة الميلشيا في المواجهات و7 مسلحين آخرين وعشرات الجرحى، بالإضافة إلى تفجير رجال المقاومة لطقمين للميلشيا".
 
وأشار المصدر إلى" أن رجال المقاومة تمكنوا من تحرير أسرى بالعشرات من المقاومة كانوا لدى ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأوضح المصدر " أن دبابة المقاومة تدك في الأثناء مواقع واوكار الميلشيا في منطقة الدفاع الجوي".
 
يتزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية لمخازن أسلحة تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في منطقة الحرير وكلابة بحسب المصدر.
 




غريفيث