"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الخميس, 08 أكتوبر, 2015 03:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
زت انفجارات عنيفة جنوب العاصمة صنعاء في الأثناء جراء غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، استهدفت مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح.
 
وقال سكان محليون وشهود عيان " إن أنفجارات سمعت وشوهدت أعمدة دخان تتصاعد من جنوب العاصمة صنعاء، جراء غارات لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضاف السكان" أن الانفجارات شديدة ومرعبة، حيث لم يتم التأكد عن مكان الاستهداف، غير أن الانفجارات والأدخنة تتصاعد من جنوب العاصمة".
 
وأشاروا إلى أن حالة نزوح كبيرة للسكان من مداخل العاصمة تحسبا لمعركة قادمة بين الميلشيا وقوات الجيش الوطني.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء