العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 05 أكتوبر, 2015 08:29:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تفقد القائم باعمال محافظ محافظة شبوة علي السليماني ومعه الوكيل المساعد للمحافظة سالم الأحمدي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محمد احمد على مستوى الانضباط الوظيفي في كل من مكتبي المالية والأشغال العامة والطرق ومستشفى عتق المركزي ومؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات .
 
ووجه السليماني مدراء العموم والقيادات الإدارية بتفعيل العمل في وحداتهم الإدارية واتخاذ التدابير والإجراءات الكفيلة بتحسين وتطوير الأداء العملي فيها وبما يمكنها من القيام بدورها الإداري والخدمي على أكمل وجه.
 
كما قام القائم باعمال المحافظ بالاطلاع على حجم الأضرار التي تعرض له فرع البنك المركزي بعد ان تم تفجيره من قبل المليشيات الإنقلابية ونهب وسلب المبالغ المالية في مطلع شهر أبريل من العام الجاري 2015م ٠
 
وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة التي تؤمن التشغيل الأولي لعمل ونشاط فرع البنك.
 
وأكد على اهتمام قيادة المحافظة بمتابعة الجهات المركزية المختصة من أجل تمكين فرع البنك من سرعة استئناف عمله ونشاطه ومعالجة المعوقات والمشاكل التي تعيق ذلك.




غريفيث