ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 04 أكتوبر, 2015 10:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سمع دوي انفجارات عنيفة قبل قليل وسط العاصمة صنعاء جراء غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
وقال سكان محليون " إن انفجارات عنيفة سمع دويها وسط العاصمة صنعاء، تبعها اهتزازات عنيفة".
 
وأضاف السكان أن الانفجارات ناتجة لغارات مكثفة لمقاتلات التحالف العربي، وأن الانفجارات غير مسبوقة، حيث ما تزال الاتفجارات مستمرة.
 
وأشار السكان إلى أن الغارات تستهدف معسكرات موالية لصالح جنوب العاصمة وجبل نقم وفج عطان ومعسكر الحرس الجمهوري سابقا جنوب العاصمة صنعاء، ونادي ضباط الشرطة في شارع الزبيري..
 
وأوضح السكان أن الشظايا تتطاير من مخازن الأسلحة وتصل إلى فوق المنازل، وأن حالة نزوح كبيرة للسكان من الأماكن القريبة بهذه المواقع.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء