الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الاربعاء, 05 نوفمبر, 2014 11:07:00 مساءً

اليمني الجديد -
قالت احصائية حديثة صادرة عن شرطة السير – اليمنية -  أن عدد 12292 حادث سير وقع خلال العام الجاري 2014م في أمانة العاصمة ومعظم محافظات الجمهورية.

ونقل موقع – الاعلام الأمني – التابع لوزارة الداخلية عن مدير عام شرطة السير العميد احمد با مشموس أن حالات الوفاة بلغت " 2065" شخصاً بواقع 311 من الإناث.

وشار الى أن الإصابات البليغة والمتوسطة وصلت الى  " 5005" إصابة , منها 623 حالة إصابة من الإناث بإجمالي "10227" حالة إصابة.

وأوضح با مشموس أن " 1975230803" قرابة 2 مليار ريال هي قيمة الأضرار المادية الناتجة عن تلك الحوادث خلال العام الجاري.

ويسجل هذا الرقم اعلى نسبة حوادث سير  مقارنة بالأعوام السابقة. 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء