عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة     المنتخب اليمني للشباب يفوز على سريلانكا بثلاثية نظيفة     تركيا: إعادة أسرى تنظيم الدولة إلى بلدانهم ابتداء من الأسبوع القادم     مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى يتقدمهم نائب في الكنيست    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 30 سبتمبر, 2015 10:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في جبهات متفرقة من محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقالت مصادر خاصة لـــ"اليمني الجديد" " إن مواجهات هي الأعنف تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة الزنوج والبعرارة وثعبات وسط المدينة".
 
وأضافت المصادر" أن ميلشيا الحوثي وصالح تحاول التقدم باستماتة، غير ان رجال المقاومة يتصدون لهم بشراسة، ويدكونهم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة".
 
وأشارت المصادر إلى أن ضحايا بالعشرات سقطوا من ميلشيا الحوثي وصالح بين قتلى وجرحى، بالإضافة إلى إحراق طقم للميلشيا، وإفشال كل محاولاتهم رغم حشدهم أكبر القوات المزودة بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".
 
ولفتت المصادر إلى أن حالة إنهاك واسعة تلحق بالميلشيا جراء ضربات المقاومة الشعبية وغارات مقاتلات التحالف العربي، التي ما تزال تقصف مواقعهم وتجمعاتهم حتى وقت متأخر من مساء اليوم.
 
إلى ذلك أكدت مصادر أخرى مطلعة عن مقتل 10 عناصر من مليشيا الحوثي وصالح بينهم خبراء أجانب بغارة لطائرات التحالف  بمحافظة تعز مساء اليوم الأربعاء".
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز