صورة من الارشيف

الاربعاء, 30 سبتمبر, 2015 08:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تستعد منطقة النويدرة بمديرية تريم محافظة حضرموت لإقامة مهرجان الانس الأول لزفاف 40 عريس وعروس خلال الفترة من 18-20 من ذي الحجه الجاري.
 
ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن رئيس اللجنة الأساسية للمهرجان صالح الهادي "أن أكثر من ألف و 500 شاب وشابة يتوزعون على أكثر من 20 لجنة فرعية يعملون لإظهار الفرحة في أحلى صورة وإنجاح الزواج الجماعي الأول بالشكل المطلوب".
 
وأشار الهادي إلى" أن المهرجان يهدف لتشجيع الشباب على الزواج ومساعدتهم وتذليل العقبات المادية التي تعترض زواجهم وتمتين أواصر المحبة والألفة بين أبناء المنطقة وتعميق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أوساط المجتمع".
 
ونظمت لجنة المهرجان دورة تدريبية للعرسان المشاركين بالمهرجان برعاية من المركز الاجتماعي للتنمية بالنويدرة والتي شملت ثلاثة محاور رئيسة الأول قدم خلاله خطيب جامع مسجد الزهرة الشيخ عبدالله النواحي الشرعية في الزواج، والثاني تطرق فيه الأطباء فهمي صبيح وخالد علوا إلى الجانب الصحي في الزواج، فيما استعرض المرشد الأسري عمر باعديل في المحور الثالث النظرة الصحيحة للزواج ومقومات السعادة الزوجية وفهم النفسيات بين الجنسين ومعرفة الحقوق وفنون التعامل بين الزوجين .




قضايا وآراء
انتصار البيضاء