‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد     مجلس النواب اليمني يشيد بقرار الولايات المتحدة تصنيف مليشيا الحوثي "جماعة إرهابية"     معناة شديدة الألم لمرضى يمنيين في مستشفيات ضعيفة التجهيزات (ترجمة خاصة)    

الإثنين, 28 سبتمبر, 2015 06:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" صورا للوحات سيارات تحمل تسميات انفصالية وبأرقام مقترحة في محافظة عدن جنوب البلاد.
 
وسخر الناشطون لما أقدم عليه البعض في الجنوب من تغيير لوحات السيارات باسم " ج ن و ب" ووصفوا ذلك بالهوس والخرف الذي يشبه نفس خرف الحوثيين في وضع نجران- عسير.
 
وأوضح الناشطون أنه كثرة انتشار تلك اللوحات على السيارات الخصوصي في محافظة عدن وأخرى، معتبريا ذلك بداية لشق الصف اليمني الواحد.
 
واتهم الناشطون باقي ما أسموهم "بفلول المخلوع" وراء ذلك، وأن ذلك من أجل إثارة الفوضى وإفشال الحكومة اليمنية.
 
يذكر أن الحوثيين أقدموا على تبديل لوحات سياراتهم ووضع أسماء "نجران- عسير" نكاية وتوعدا بالسعودية.
 
  
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ