العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

السبت, 26 سبتمبر, 2015 08:03:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أفادت مصادر محلية اليوم السبت عن وصول عشرات من الجثث إلى منطقتي خولان وبني حشيش في محافظة صنعاء وسط البلاد.
 
وأوضحت المصادر " أن أبناء مناطق خولان وبني حشيش استقبلوا اليوم عشرات من الجثث، قادمة من المعارك الدائرة في محافظة مأرب شرقي البلاد".
 
وأضافت المصادر " أن هذه المناطق تستقبل القتلى على مدار الأسبوع، حيث لا يتوقف أهاليها من حفر القبور ودفنهم".
 
يذكر أن مناطق خولان وبني حشيش هي أكثر المناطق التي تقوم بإرسال أبنائها للقتال في صفوف الميلشيا ضد قوات الشرعية.
 
في حين كشفت مصادر مطلعة " أن تكليفا رسميا من القيادات العليا للميلشيا لأبناء مناطق صنعاء وخصوصا خولان وبني حشيش بتولي جبهة مأرب، حيث يشكلون الأغلبية في الجبهة".
 




قضايا وآراء
مأرب