اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الجمعة, 25 سبتمبر, 2015 07:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجددت المواجهات العنيفة اليوم الجمعة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في محافظة تعز وسط البلاد، بعد ساعات من الهدوء.
 
وقالت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" " إن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا مساء اليوم من السيطرة على موقع لميلشيا الحوثي وصالح في مدرسة 14 أكتوبر بمنطقة ثعبات جنوب شرق المحافظة".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح عشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى أن رجال المقاومة الشعبية حققوا خلال الساعات القليلة الماضية تقدما واسعا في عدة جبهات، حيث سيطروا في ساعات متأخرة من يوم أمس على تبة السوداء المحاذية لقرية ميلات في منطقة الضباب غرب المدينة، بعد معارك عنيفة مع الميلشيا".
 
وأكدت المصادر " أن انهيارات واسعة وملحوظة في قوات الميلشيا الحوثية وصالح، والتي تذهب لقصف الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة، ردا على الهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد التي تلحقها بهم المقاومة الشعبية".
 
تزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الجمعة غارات جوية عنيفة، استهدفت مواقع وتجمعات مسلحة لميلشيا الحوثي وصالح في منطقة ذباب قرب باب المندب بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " فأن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير بعض الأسلحة".




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ