عراقيل مفتعلة أمام عودة الحكومة إلى عدن     بيان لقيادة المنشآت يكشف زيف الاستلام والتسليم للمقار الحكومية بعدن     حملة اعتقالات بصفوف المحتجين وقطع كامل لشبكة الإنترنت بمعظم المدن الإيرانية     أزمة جديدة بعدن أثناء محاولة تنفيذ أول خطوات اتفاق الرياض     "استجابة" تختتم تدريب 20 امرأه نازحة بمأرب     مصرع قيادي حوثي ونجله بالضالع ومشرف عمليات بالبيضاء     السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي    

الجمعة, 25 سبتمبر, 2015 07:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجددت المواجهات العنيفة اليوم الجمعة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في محافظة تعز وسط البلاد، بعد ساعات من الهدوء.
 
وقالت مصادر خاصة لــ "اليمني الجديد" " إن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا مساء اليوم من السيطرة على موقع لميلشيا الحوثي وصالح في مدرسة 14 أكتوبر بمنطقة ثعبات جنوب شرق المحافظة".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح عشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وأشارت المصادر إلى أن رجال المقاومة الشعبية حققوا خلال الساعات القليلة الماضية تقدما واسعا في عدة جبهات، حيث سيطروا في ساعات متأخرة من يوم أمس على تبة السوداء المحاذية لقرية ميلات في منطقة الضباب غرب المدينة، بعد معارك عنيفة مع الميلشيا".
 
وأكدت المصادر " أن انهيارات واسعة وملحوظة في قوات الميلشيا الحوثية وصالح، والتي تذهب لقصف الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة، ردا على الهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد التي تلحقها بهم المقاومة الشعبية".
 
تزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الجمعة غارات جوية عنيفة، استهدفت مواقع وتجمعات مسلحة لميلشيا الحوثي وصالح في منطقة ذباب قرب باب المندب بحسب المصادر.
 
وبحسب المصادر " فأن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير بعض الأسلحة".




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز