أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا    

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2015 05:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أكد محافظ محافظة الجوف شمال شرقي البلاد جاهزية واستعداد قوات الجيش المسنودة برجال المقاومة الشعبية لخوض المعركة وتحرير المحافظة واليمن بالكامل من المتمردين.
 
وقال حسين العجي العواضي "إن أبطال المنطقة سيكونون رأس الحربة في تحرير اليمن من هذه الشرذمة التي تريد أن تتحكم في رقاب اليمنيين جميعاً"، لافتاً الى أن "اليمن يستحق منا أن نضحي أكثر، وأننا على مقربة من النصر، وأن لا أحد يقبل أن تمتهن كرامته ويهتك عرضه".
 
وأضاف خلال زيارة تفقدية لأبطال وألوية (المنطقة العسكرية السادسة)" أن أبطال هذه المنطقة العسكرية من أكثر المناطق التي واجهت وخبرت المواجهات مع شرذمة الانقلابيين التي أوصلت الوطن إلى ما وصل إليه.
 
كما أكد المحافظ لأفراد المنطقة أنه سيتم نقل كل ما تم الاطلاع عليه إلى الهيئات العليا والتحالف العربي، بالإضافة إلى ما يلزم للإعداد والتجهيزات العسكرية اللازمة لحسم المعركة وتطهير المحافظة واليمن عموماً من الإنقلابيين.
 
وأوضح العواضي "أن انقلاب المليشيا في تاريخ 21 سبتمبر قبل عام من الآن لم يحدث صدفة، ولكنه كان مخططا له، وهو انقلاب على ثورة سبتمبر المجيدة، والذي يسعى لامتهان ودحض دماء الشهداء التي سقطت على تراب الوطن الغالي، في ثورة 26 سبتمبر 1962م.
 
وذكر محافظ الجوف  بما قامت به الميلشيا الحوثية من عملية تهشيم للمؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة، مخاطباً أبناء المنطقة السادسة وقادتها بقوله "الوقت الزمني الذي أنجزتم فيه هذا الإنجاز من الإعداد والتهيئة العسكرية وما تقومون به من العمل الجاد لعودة المؤسسة العسكرية، يعطي دفعة معنوية بأن الأمور ستنجز بشكل أسرع".
 
وأكد بالقول" قريب سنلتقي ونحتفل في العاصمة صنعاء، التي تنزف اليوم جرحها نتيجة هذه الشرذمة وممارساتها"، مضيفاً "ستتشابك أيدينا مع كل مناطق اليمن، لإعادة بناء ما دمرته المليشيا الانقلابية"
 
 
 
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة