قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين     بسبب خلاف مع النظام السابق.. مهندس معماري يظهر بعد تغيبه بأحد سجون صنعاء لـ35 عاما     الرئيس هادي في أول ظهور منذ سنوات رافضا مبادرة سعودية جديدة لتعديل اتفاق الرياض     تقرير حقوقي مشترك يكشف عن حالات التعذيب حتى الموت في السجون اليمنية    

الأحد, 20 سبتمبر, 2015 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سمحت المقاومة الشعبية الجنوبية لأبناء مديريات تابعة لمحافظات شمالية بدخول عدن, جنوب البلاد, التي تحررت من مليشيا الحوثي والمخلوع قبل شهرين تقريباً.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن المجلس العسكري والأمني للجان الشعبية في مديرية طور الباحة, التابعة لمحافظة لحج الجنوبية, سمح لأبناء التربة والحجرية التابعة لمحافظة تعز, وأبناء المقاطرة والقبيطة التابعتين لمحافظة لحج, تعز سابقاً من الدخول إلى عدن.
 
وحصل "اليمني الجديد" على نسخة من التصريح, الذي قوبل برضا كبير من أبناء هذه المديريات, التي تربطهم علاقة قوية مع مدن الجنوب منذ قبل الوحدة.
 
ويذكر أن الكثير من الرقابة تنتهجها المقاومة الجنوبية على حدود بعض المحافظات منعاً لتسرب حوثيين وأتباع صالح.









قضايا وآراء
الحرية