فلسطينيون يحرقون صور ولي عهد أبوظبي بعد إعلان التطبيع الكامل مع إسرائيل     الإمارات تعلن التطبيع الكامل والمباشر مع الكيان الإسرائيلي     احتجاجات مستمرة بعدن للمطالبة بتحسين الخدمات     مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم    

السبت, 19 سبتمبر, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اغار طيران التحالف العربي بقيادة السعودية ليل الجمعة السبت, على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وقوات صالح في المناطق الحدودية بين شبوة ومأرب جنوبي شرق البلاد.

وقالت مصادر قبلية ان الطيران قصف موافع للمليشيات في بلدة العوهل القريبة من بيحان والمناطق المتاخمة لمحافظة مأرب.

واسفرت الغارات عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من صفوف المليشيات, فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك, بالاضاقة إلى تدمير آليات عسكرية.

وفي وقت سابق من الجمعة شن الطيران غارات مكثفة على مقر اللواء 19 في بيحان, الذي تتمركز فيه المليشيات مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى.

وتفيد المعلومات الواردة من هناك بان الطيران يقصف بين الفينة والأخرى تحركات المليشيات ومواقع يتمركزون فيها في المناطق الغنية بالنفط بين شبوة ومأرب.




قضايا وآراء
الإمارات واسرائيل تطبيع سلام