مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن    

السبت, 19 سبتمبر, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اغار طيران التحالف العربي بقيادة السعودية ليل الجمعة السبت, على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وقوات صالح في المناطق الحدودية بين شبوة ومأرب جنوبي شرق البلاد.

وقالت مصادر قبلية ان الطيران قصف موافع للمليشيات في بلدة العوهل القريبة من بيحان والمناطق المتاخمة لمحافظة مأرب.

واسفرت الغارات عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من صفوف المليشيات, فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك, بالاضاقة إلى تدمير آليات عسكرية.

وفي وقت سابق من الجمعة شن الطيران غارات مكثفة على مقر اللواء 19 في بيحان, الذي تتمركز فيه المليشيات مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى.

وتفيد المعلومات الواردة من هناك بان الطيران يقصف بين الفينة والأخرى تحركات المليشيات ومواقع يتمركزون فيها في المناطق الغنية بالنفط بين شبوة ومأرب.




تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية