العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 18 سبتمبر, 2015 07:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أقامت المملكة العربية السعودية عرضا عسكريا استعدادا لموسم الحج في مكة المكرمة، حيث وصل أكثر من مليون مسلم إلى الأماكن الإسلامية المقدسة لأداء فريضة الحج.
 
وأكد ولي العهد السعودي محمد بن نايف خلال حضوره العرض العسكري أن المملكة جاهزة لمواجهة أي تصرف قد يعكر صفو الحج، وأعلن أن المملكة تمنع استغلال الموسم سياسيا أو دعائيا.
 
وأوضح الأمير بن نايف وهو رئيس لجنة الحج العليا، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تعمل على إنجاح موسم حج هذا العام.
 




غريفيث