مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 18 سبتمبر, 2015 11:25:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
واصلت مقاتلات التحالف العربي شن غاراتها اليوم الجمعة على مواقع تابعة للحوثيين وصالح في العاصمة صنعاء.
 
وعلم "اليمني الجديد" أن الغارات استهدفت مقر ألوية الصواريخ في جبل عطان، ومخازن المؤسسة الاقتصادية والتموين العسكري بمنطقة الستين.
 
وهزت انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء، وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من تلك المواقع، دون أن تتضح على الفور الخسائر المادية والبشرية التي خلفتها.
 
وبحسب المصادر، فإن حريقا ضخما شب في مقر المؤسسة الاقتصادية بعد استهدافه بأكثر من خمس غارات، استمر لأكثر من ساعتين.
 
وحتى اللحظة ما يزال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة، دون إطلاق المضادات الأرضيّة من قبل الحوثيين وقوات صالح.
 
يذكر، أن معظم السكان قد نزحوا من محيط المواقع المستهدفة من قبل طيران التحالف، وما تزال موجة النزوح مستمرة حتى اليوم، حيث غادر معظم سكان العاصمة إلى قرى ومدن بعيدة عن الغارات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء