العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

صورة من الارشيف

الخميس, 17 سبتمبر, 2015 06:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
استهدفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مساء اليوم الخميس بغارات عدة مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وقوات صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر محلي " أن غارات لمقاتلات التحالف استهدفت نقطة الحيكل في مديرية ذي ناعم، التي تتمركز فيها عناصر ميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضاف المصدر" أن الغارات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي وقوات صالح، وتدمير بعض الأسلحة".
 
وفي وقت سابق كانت قد شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية عدة غارات جوية، استهدفت مواقع للحوثيين وقوات صالح في الحيد الأبيض الذي يتوسط حيد ديزل وحيد كيدان بمديرية ال حميقان، ونقطة عزة و موقع المختبي الخليف بمديرية البيضاء، ومواقع الحيكل في مديرية ذي ناعم وموقع كريف بمشعبة مديرية البيضاء.
 
 




غريفيث