السلفية الصومالية والانفتاح المفاجئ.. عودة إلى لجذور أم استباق للأخطار؟     توتر عسكري بعد احتجاز جنود إرتيريين بالقرب من جزيرة حنيش اليمنية     تبرعات المانحين لليمن.. نسمع جعجعة ولا نرى طحينا     المصابون بكورونا يتجاوزون قدرات الطواقم الطبية بعدن والصحة الإنجابية تناشد     مطالبات أوروبية للسعودية بإنهاء المأساة في اليمن فورا     أمريكا تواجه أخطر احتجاجات شعبية منذ عقود وترامب يدخل ملجئ سري للمرة الأولى     مقتل 4 أشخاص وإصابة 18 بعد قصف الحوثيين لحي الزهور بالحديدة     رحيل الدكتور صالح السنباني أحد القادة البارزين في حزب الإصلاح     مسؤول حوثي يظهر في وسائل الإعلام وعليه أعراض كورونا     إدانات شعبية ورسمية رافضة تعذيب صحفي من قبل الحزام الأمني بمحافظة لحج     الاستخبارات العسكرية توقف صحفي يعمل بمكتب محافظ حضرموت والنقابة تدين     تركيا تفتتح مستشفى تم بنائه خلال 45 يوما لمواجهة فايروس كورونا     تعزيزات جديدة لدعم المتمردين بزنجبار قادمة من الساحل الغربي     مخاطر محتملة تهدد الأرض بعد اكتشاف المنخفض المغناطيسي جنوب الأطلسي     كورونا كسلاح جديد للسيطرة على العالم    

الخميس, 17 سبتمبر, 2015 11:42:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
احرز مسلحو المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي خلال 24 الساعة الماضية تقدما ميدانيا بعد معارك ضارية مع مليشيات الحوثي وقوات صالح في مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر صحفية واخرى قبلية ان المقاومة قوات التحالف استعادت السيطرة على تلتي البس والدفاع القريبتين من صرواح غربي المحافظة, الغنية بالنفط.

ودارت مواجهات ضارية بين الطرفين اسفرت عن مقتل 18 من الحوثيين و6 من المقاومة وقوات التحالف, وفقا لما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وتشهد جبهات الجفينة والاشراف والفاو والزور وصرواح مواجهات عنيفة, في وقت تحاول المقاومة والتحالف استعادة السيطرة على مأرب.

وفي الصعيد ذاته, شن طيران التحالف العربي غارات ليلية عنيفة على مواقع وتجمعات المليشيات في الفاو بالجفينة وجبل البلق.

وذكرت المصادر المحلية بان الغارات ادت إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية.

ومنذ اندلاع المواجهات في الايام القليلة الماضية, بالتوازي مع غارات التحالف, تكبدت مليشيات الحوثي وصالح خسائر كبيرة في العتاد والارواح, في ظل تراجع وفرار لعدد كبير من المقاتلين في المواجهات.
 




قضايا وآراء
الحرية