عراقيل مفتعلة أمام عودة الحكومة إلى عدن     بيان لقيادة المنشآت يكشف زيف الاستلام والتسليم للمقار الحكومية بعدن     حملة اعتقالات بصفوف المحتجين وقطع كامل لشبكة الإنترنت بمعظم المدن الإيرانية     أزمة جديدة بعدن أثناء محاولة تنفيذ أول خطوات اتفاق الرياض     "استجابة" تختتم تدريب 20 امرأه نازحة بمأرب     مصرع قيادي حوثي ونجله بالضالع ومشرف عمليات بالبيضاء     السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي    

الخميس, 17 سبتمبر, 2015 11:42:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
احرز مسلحو المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي خلال 24 الساعة الماضية تقدما ميدانيا بعد معارك ضارية مع مليشيات الحوثي وقوات صالح في مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر صحفية واخرى قبلية ان المقاومة قوات التحالف استعادت السيطرة على تلتي البس والدفاع القريبتين من صرواح غربي المحافظة, الغنية بالنفط.

ودارت مواجهات ضارية بين الطرفين اسفرت عن مقتل 18 من الحوثيين و6 من المقاومة وقوات التحالف, وفقا لما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وتشهد جبهات الجفينة والاشراف والفاو والزور وصرواح مواجهات عنيفة, في وقت تحاول المقاومة والتحالف استعادة السيطرة على مأرب.

وفي الصعيد ذاته, شن طيران التحالف العربي غارات ليلية عنيفة على مواقع وتجمعات المليشيات في الفاو بالجفينة وجبل البلق.

وذكرت المصادر المحلية بان الغارات ادت إلى تدمير آليات ومعدات عسكرية.

ومنذ اندلاع المواجهات في الايام القليلة الماضية, بالتوازي مع غارات التحالف, تكبدت مليشيات الحوثي وصالح خسائر كبيرة في العتاد والارواح, في ظل تراجع وفرار لعدد كبير من المقاتلين في المواجهات.
 




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز