ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 10:29:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
وصل نائب رئيس الجمهورية  رئيس الوزراء اليمني، خالد بحاح وعدد من الوزراء اليوم الاربعاء إلى مدينة عدن جنوبي البلاد, لممارسة أعمال الحكومة وتطبيع الحياة فيها.

وذكرت مصادر صحفية ان بحاح وصل و8 وزراء آخرون إلى عدن, وسيقوم بممارسة أعمال الحكومة منها ، بهدف تطبيع الحياة فيها، وتسهيل كافة العقبات أمام المواطنين.

ونقلت " سكاي نيوز " عن المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي قوله  إن مجلس الوزراء سيعقد خلال يومين أولى اجتماعاته في عدن.

وأكد بادي أن أولويات الحكومة اليمنية حاليا هو ملف إعادة الإعمار والإغاثة الإنسانية.

وكشف مصادر حكومية أن من بين أعضاء الحكومة الذين رافقوا بحاح وزراء الداخلية والاتصالات والتخطيط والتعاون الدولي والمغتربين والشؤون الاجتماعية، فضلا عن المتحدث باسمها راجح بادي ومسؤولين آخرين في الحكومة.

وتأتي عودة الحكومة إلى عدن عقب إعلان الحكومة استعدادها للانضمام الى المحادثات التي ترعاها الامم المتحدة فقط في حالة قبول الحوثيين قرارا يدعوهم الى الاعتراف بالرئيس اليمني والانسحاب من المدن الرئيسية في اليمن.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء