الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 10:29:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
وصل نائب رئيس الجمهورية  رئيس الوزراء اليمني، خالد بحاح وعدد من الوزراء اليوم الاربعاء إلى مدينة عدن جنوبي البلاد, لممارسة أعمال الحكومة وتطبيع الحياة فيها.

وذكرت مصادر صحفية ان بحاح وصل و8 وزراء آخرون إلى عدن, وسيقوم بممارسة أعمال الحكومة منها ، بهدف تطبيع الحياة فيها، وتسهيل كافة العقبات أمام المواطنين.

ونقلت " سكاي نيوز " عن المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي قوله  إن مجلس الوزراء سيعقد خلال يومين أولى اجتماعاته في عدن.

وأكد بادي أن أولويات الحكومة اليمنية حاليا هو ملف إعادة الإعمار والإغاثة الإنسانية.

وكشف مصادر حكومية أن من بين أعضاء الحكومة الذين رافقوا بحاح وزراء الداخلية والاتصالات والتخطيط والتعاون الدولي والمغتربين والشؤون الاجتماعية، فضلا عن المتحدث باسمها راجح بادي ومسؤولين آخرين في الحكومة.

وتأتي عودة الحكومة إلى عدن عقب إعلان الحكومة استعدادها للانضمام الى المحادثات التي ترعاها الامم المتحدة فقط في حالة قبول الحوثيين قرارا يدعوهم الى الاعتراف بالرئيس اليمني والانسحاب من المدن الرئيسية في اليمن.
 




قضايا وآراء
غريفيث