مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2015 12:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شن طيران التحالف العربي صباح اليوم الثلاثاء اربع غارات جوية على معسكر  الصمع الذي يسيطر عليه الحوثيون والموالون للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

اغار طيران التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء على مواقع عسكرية تتمركز فيها مليشيات الحوثي وصالح شمالي شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر صحفية أن الطيران استهدف معسكر الصمع في ارحب شمالي شرق صنعاء,بعدة غارات جوية.

وهزت دوي انفجارات عنيفة المنطقة, فيما تصاعدت اللسنة اللهب واعمدة الدخان فوق المعسكر.

فيما لم تذكر المصادر ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى في صفوف المليشيات سقطوا.

يأتي ذلك بعد يوم من غارات جوية استهدفت سلاح الصيانة وسط العاصمة , في وقت لا تزال المواجهات الضارية في مارب تحتدم بين المقاومة الشعبية وقوات التحالف من جهة والمليشيات من جهة اخرى في مأرب شرقي البلاد.

والحقت المقاومة المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح, في ظل تراجع الاخير في جبهات القتال واستسلام عدد كبير من مقاتلية. 
 




غريفيث