في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2015 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
واصلت مليشيات الحوثي وقوات صالح اليوم الثلاثاء قصف الاحياء السكنية في مدينة تعز جنوبي البلاد.

وذكرت " شبكة تعز الاخبارية " بان  المليشيات المتمركزة في الحوبان واصلت قصفها  العشوائي على الاحياء السكنية منذ مساء امس وحتى صباح اليوم , ولم تتوفر انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وأفادت مصادر طبية  بمقتل وإصابة عشرات المدنيين في قصف الذي طال احياء متفرقة من المدينة .

وقال سكان محليون في وقت متأخر من مساء الاثنين ان مواجهات شرسة اندلعت بين المقاومة الشعبية والقوات الحكومية من جهة والمليشيات من جهة اخرى في الضباب وتبة " الكربة " وثعبات والزنوج.

وبحسب المصادر فان المقاوم كبدت المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح .
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة