شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

إرشيفية

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 12:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
كشف مصدر في المقاومة الشعبية في مدينة تعز, وسط اليمن, بأن المقاومة سيطرت على المنطقة الواقعة في فرزة صنعاء, بالقرب من القصر الجمهوري.
 
وقال المصدر لـ"اليمني الجديد" "إن اشتباكات عنيفة تدور في الأثناء في محيط القصر الجمهوري, الذي تحاول المقاومة الشعبية السيطرة عليه.
 
وأكد أن أمتار قليلة تفصل رجال المقاومة من إحكام السيطرة على أماكن مهمة حسب المصدر.
 
وفي الجهة الغربية من تعز, تدور اشتباكات متقطعة بين المقاومة الشعبية, ومليشيا الحوثي وصالح.
 
وفي موضوع متصل تشن مليشيا الحوثيين وصالح قصفاً عنيفاً على الأحياء السكنية.
 
وقال مصدر إن المليشيا تشن بشكل عشوائي قصفاً عنيفاً على أحياء متفرقة من المدينة من مواقعها في جبل أومان في الحوبان وجوار فندق السعيد والكسارة ومن المكار القديم.
 
وأكد أن القصف طال المدينة القديمة, خصوصاً قلعة القاهرة, والأحياء التي تقع في أسفلها, وتعد من الأماكن الأثرية في المدينة, وتوجد فيها مساجد ومزارات قديمة, تعود إلى ما قبل 1000 سنة تقريباً.
 
 




قضايا وآراء
غريفيث