عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

صورة من الارشيف

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 06:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجددت المواجهات العنيفة اليوم الأحد بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن، نشبت إثر غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة اندلعت في منطقة الهجر بمديرية مكيراس بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح، بعد شن مقاتلات التحالف غارات جوية، استهدفت مواقع وآليات المسلحين الحوثيين وقوات صالح في ذات المكان".
 
كما استهدفت بغارات أخرى آليات عسكرية ومواقع للحوثيين وقوات صالح في جبل الظروة بمديرية الزاهر، بحسب المصادر.
 
ووفقا للمصادر " فقد أسفرت الغارات والمواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وكثفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية خلال الــ 24 الساعة الماضية غاراتها على مواقع وتجمعات المسلحين الحوثيين في أماكن متفرقة من البلاد.




غريفيث