أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 09:46:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
دشنت مبادرة عشانك يا عدن، عملية توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء والأسر الفقيرة بمحافظة عدن.

ووزع القائمين على الحملة، اليوم،  100 كرت كسوة عيد للأسر التي لم يشملها المشروع خلال عيد الفطر الفائت، حيث سيتم خلال الأيام القادمة نزول القائمين على الحملة والمستفيدين إلى كلا من مركز احلى الحلوين والشامل لاستلام كسوتهم، واستكمال التوزيع لبقية الأسر.

ويأتي تنفيذ مشروع كسوة العيد، تواصلا للمشاريع الإنسانية التي تدعمها مجموعة العيسي التجارية، وتنفذ من قبل المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في مدينة عدن.

وثمن الشيخ/ احمد صالح العيسي رئيس مجلس إدارة مجموعه العيسي التجارية كل الجهود الإنسانية المبذولة من قبل الجميع والتي تصب في صالح المواطنين في عدن، وفي مقدمتها التوجيهات الكريمة لخادم الحرميين الشريفيين الملك/ سلمان بن
عبدالعزيز بإغاثة الشعب اليمني، وقيادتنا السياسية والتي أعادت الأمل لأهلنا في عدن وبقية المحافظات، وخففت الكثير من معاناتهم بسبب الحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الانقلابية.

ونفذت حملة عشانك يا عدن مشاريع ايواء للنازحين، وكذا توفير الحاجيات المعيشية والطاقة البديلة، بالإضافة إلى تنظيم دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية للنازحين وغيرها.
 




قضايا وآراء
غريفيث