العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 12:45:00 صباحاً

اليمني الجديد -
نفذت مجموعة من المقاومة الشعبية في محافظة تعز, وسط البلاد عملية نوعية استهدفت موقعاً تابعاً للحوثيين وقوات صالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" "إن مجموعة مدربة من المقاومة الشعبية نفذت قبل قليل "السبت" عملية نوعية في منطقة تعد قلب تجمع الحوثيين وقوات صالح شمال المدينة, في منطقة الحوبان".
 
وأوضح أن العملية تمت جوار محطة البترول القريبة من المركز التدريبي في الحوبان, وأسفرت العملية عن تدمير سيارة فورد عليها مدفع 23 م.ط تابعة لمليشيا الحوثي وصالح, وأنها أصابتهم بالذعر والرعب.
 
يذكر أن المقاومة نفذت يوم أمس عملية أخرى استهدفت طقماً في شارع الستين وقتلت كل ما فيه.




غريفيث