الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

السبت, 12 سبتمبر, 2015 09:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تدشن مبادرة نحن معا الشبابية غدا الاحد، حملة نظافة واسعة لشوارع مدينة تعز.
 
وتتضمن الحملة التي ستنطلق من امام شركة النفط بشارع جمال التاسعة صباحا، العديد من الشعارات التي تعبر عن  معاني الاخاء والتكاتف، والسعي نحو الاستقرار وايجاد بيئة للسلام والتعايش.   
 
وقال ابراهيم الجبري منسق المبادرة، بأن حملة النظافة تأتي تدشينا للعديد من الانشطة التي ستنفذها المبادرة في اطار احياء قيم التعايش وارساء السلام، وتحفيز المجتمع للمساهمة في عملية النهوض، والتنمية.
 
واضاف الجبري: تهدف المبادرة الى خلق تكاتف مجتمعي بين اهالي تعز، والمساهمة في اعادة وجه تعز الحضاري والباسم و التواق لحياة مفعمة بالحب والوئام.
 
يذكر ان هذه الحملة ستسمر اسبوع وتأتي بالتنسيق مع الحكومة الشرعية والسلطة المحلية، وعدد من المبادرات الشبابية، وبدعم مؤسسة الرأفة الداعمة لمبادرة استعادة الحياة بتعز لإزالة المخلفات وتعزيز قيم التلاحم الاجتماعي.




قضايا وآراء
غريفيث