معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

العميد سمير الحاج الناطق الرسمي للمحلس العسكري بتعز

السبت, 12 سبتمبر, 2015 07:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شدد الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز, الذي يقود المواجهات مع المتمردين الحوثيين وقوات صالح، العميد سمير الحاج أن اليمن مقبلة على تثبيت مشروع الدولة الاتحادية الذي أقره مؤتمر الحوار الوطني بأي ثمن .
 
وأكد العميد الحاج في تصريحات صحفية اليوم السبت أن وضع البلاد ناضج على تثبيت الأقاليم سواء برضوخ المتمردين للقرارات الدولية أم الحسم العسكري.
 
وقال الحاج إن هناك الكثير من المؤشرات والبوادر التي اطلعنا عليها والتي تشير الى قرب مرحلة حسم المعارك بتعز .
 
وعن دور دول التحالف في وضع تعز قال العميد الحاج انه لا يوجد تخاذل او اهمال من التحالف. انما هناك حسابات لديهم، مشيراً الى ان الجيش الوطني والمقاومة بحاجة الى دعم عسكري كبير يعطي لتعز لحسم المعركة ودحر المليشيا من المدينة .

"مندب برس"
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء