إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

العميد سمير الحاج الناطق الرسمي للمحلس العسكري بتعز

السبت, 12 سبتمبر, 2015 07:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شدد الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز, الذي يقود المواجهات مع المتمردين الحوثيين وقوات صالح، العميد سمير الحاج أن اليمن مقبلة على تثبيت مشروع الدولة الاتحادية الذي أقره مؤتمر الحوار الوطني بأي ثمن .
 
وأكد العميد الحاج في تصريحات صحفية اليوم السبت أن وضع البلاد ناضج على تثبيت الأقاليم سواء برضوخ المتمردين للقرارات الدولية أم الحسم العسكري.
 
وقال الحاج إن هناك الكثير من المؤشرات والبوادر التي اطلعنا عليها والتي تشير الى قرب مرحلة حسم المعارك بتعز .
 
وعن دور دول التحالف في وضع تعز قال العميد الحاج انه لا يوجد تخاذل او اهمال من التحالف. انما هناك حسابات لديهم، مشيراً الى ان الجيش الوطني والمقاومة بحاجة الى دعم عسكري كبير يعطي لتعز لحسم المعركة ودحر المليشيا من المدينة .

"مندب برس"
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة