قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

صورة من الارشيف

الخميس, 10 سبتمبر, 2015 04:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشتد المعارك العنيفة اليوم الخميس بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المدعومة بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في جبهات عدة بمحافظة إب وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة في الجبهة الشمالية الشرقية "الجبجب" والجبهة الشرقية"بني عوض ـ ذهب" والجبهة الجنوبية" العدين" بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح".
 
وأضافت المصادر" أن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير أربعة أربعة أطقم عسكرية في منطقة"يخور" وقتل عشرة من المسلحين الذين كانوا على متن الأطقم".
 
وأشارت المصادر إلى أن "تراجعا كبيرا لقوات الحوثيين وصالح في كافة الجبهات، حيث يلقون هزائم وضربات موجعة ألحقتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وتشهد محافظة إب وسط البلاد مواجهات عنيفة منذ ما يقارب الشهرين بين رجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء