مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

إرشيفية

الإثنين, 07 سبتمبر, 2015 08:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشتد المواجهات العنيفة في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وقوات الحوثيين وصالح في جبهات متعددة من مدينة تعز وسط البلاد.
 
وقال مصدر في المقاومة لــ"اليمني الجديد" " إن المقاومة قصفت بالمدفعية مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في أماكن قريبة من حدائق الضباب".
 
وأضاف المصدر" بأن المقاومة تمكنت مساء اليوم الاثنين من تدمير 3 أطقم في نقطة الهنجر الواقعة أسفل تبة الحدائق".
 
وقال سكان محليون " بأن جثث الحوثيين في منطقة الزنقل ما تزال ملقاة في الشوارع بعد اشتباكات مع رجال المقاومة الشعبية في المنطقة".
 
وبحسب السكان " بأن نحو 30 قتيلا سقطوا من المسلحين الحوثيين في المكان وجرح عشرات آخرين".
 
وأكد مصدر آخر لــ"اليمني الجديد" قبل قليل في مدينة المخأ الساحلية " أن سيارة "شاص" وصلت إلى المدينة قادمة من مدينة تعز ممتلئة بجثث قتلى حوثيين جراء المعارك المحتدمة غرب وشرق المدينة".
 
وتشن ميلشيا الحوثي وقوات صالح هجمات بوتيرة عالية للسيطرة على وسط وأطراف مدينة تعز، معززة بعشرات الأطقم والمدرعات والدبابات، مستخدمة الأسلحة الثقيلة في قصف المدنيين لتسهيل مهمة الاقتحام".
 
ويواجه الحوثيون وقوات صالح تصديا من قبل رجال المقاومة، الذين أفشلوا كل محاولاتهم أو التقدم نحو مواقع كانوا قد خسروها في وقت سابق.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء