قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الإثنين, 09 فبراير, 2015 05:23:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
اوقفت اللجان الشعبية التابعة للحوثيين راتب ياسين التميمي الصحفي في وكالة سبأ للأنباء. 

وأوضح التميمي في رسالة نشرها على صفحته " فيسبوك" أن إيقاف جاء على خلفية آرائه الصحفية.

وأكد التميمي أنه يعمل في الوكالة منذ 23 عام من دون أدنى الحقوق والامتيازات في ظل الرقابة عليه من النظام السابق.

وطالب ياسين التميمي رئيس وكالة سبأ للإنباء طارق الشامي تقديم استقالته في حالة عجز عن القيام بدورها تجاه الموظفين، وإيقاف ما سماه "بمهزلة" جماعة الحوثي داخل الوكالة.

وشغل التميمي سكرتيراً صحفياً لرئيس مجس الشورى الراحل عبد العزيز عبدالغني في حين تولى الإشراف على طباعة وجمع مذكراته بعد موته.
 
نص رسالة التميمي

الزميل العزيز طارق الشامي ..رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ..
هل تعلم أن اللجنة الثورية أوقفت مرتبي.. بعد 23 سنة من العمل في الوكالة بأدنى الحقوق والامتيازات، وفي ظل رقابة ودس ووشوشة مخبري نظام عفاش.. وبعد سنوات من العمل المضني بأقل الحقوق مع الراحل عبد العزيز عبد الغني، وفقط لأنني امتلك رأيا مستقلا..
اذا كنت صحفيا حقيقيا اوقف هذه المهزلة واذا كنت لا تستطيع فقدم استقالتك.. سيكون هذا أشرف لك.
لأن الذي يحدث يشير الى حلول النظام الإمامي محل النظام الجمهوري..
من من الحوثيين قطع مرتبه في عهد حكومة الوفاق.. هذا سلوك إمامي إقصائي شوفيني بغيض.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء