طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 07 سبتمبر, 2015 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصب رجال المقاومة الشعبية اليوم الاثنين كمينا مسلحا لتحركات مسلحة للحوثيين وما تواليهم بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة نصبوا كمينا لمركبة كانت تقل مسلحين حوثيين في منطقة قيفة، أسفرت عن مقتل 6 مسلحين حوثيين وجرح آخرين".
 
وفي وقت سابق كان رجال المقاومة الشعبية قد تصدوا لعدة هجمات من قبل الحوثيين وقوات صالح في محاولة لاستعادة مواقع كانوا قد خسروها في الأيام الماضية.
 
وتدور في محافظة البيضاء وسط اليمن مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح منذ ما يقارب أربعة أشهر، حيث تلقت قواتهم ضربات موجعة تسببت في ألحقهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
تخلل تلك المواجهات غارات جوية لغارات التحالف العربي بقيادة السعودية، استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في أماكن متفرقة من المحافظة.



قضايا وآراء
غريفيث