مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الأحد, 06 سبتمبر, 2015 09:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
استهدفت قبل قليل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية مواقع وتجمعات في مسقط رأس الرئيس السابق علي عبد الله صالح شرق العاصمة صنعاء.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر محلي " أن 3 غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على منزل الرئيس السابق صالح في مسقط رأسه بمنطقة سنحان".
 
وأكد المصدر " أن الغارات أصابت منزل صالح في "بيت الأحمر"، وأسفرت عن تدمير أجزاء من المنزل وقتل وجرح من كانوا فيه".
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت غارات على مواقع يظن أن فيها الرئيس السابق صالح في محافظة حجة شمال البلاد.
 
يذكر أن مديرية سنحان تعرضت في أوقات سابقة لغارات كثيفة شنتها قوات التحالف العربي على مخازن للأسلحة ومعسكر "ريمة حميد" الذي يعد معسكرا خاصا بصالح، وتوجد فيه ترسانة عسكرية ضخمة حسب تقارير صحفية.
 
وتشن قوات التحالف العربي غارات جوية منذ 26 مارس الماضي على مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في المحفظات اليمنية شمالا وجنوبا.



غريفيث