أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

صورة للمعهد التقني شمال العاصمة فجر الحمعة

الجمعة, 04 سبتمبر, 2015 10:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
واصلت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في وقت مبكر اليوم الجمعة، غاراتها على مواقع للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر خاص لـ "اليمني الجديد" إن الغارات استهدفت مخازن الأسلحة في فج عطان, وكلية الطيران والدفاع الجوي غرب العاصمة.
 
وأضاف أن القصف استهدف مواقع في شمال العاصمة, كالمعهد التقني في حي ذهبان, ومخازن لمصنع أسمنت عمران, ومعسكر الحفا جنوب العاصمة.
 
وقال سكان محليون ان الغارات أسفرت عن انفجارات ضخمة, مع تصاعد لألسنة اللهب في الأمكنة المستهدفة.
 
وفي وقت سابق شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات قبل قليل في منطقة الحصبة ومحيط المطار، يتمركز فيها مسلحون حوثيون".
 
وأضافت المصادر " أن انفجارات عنيفة سمعت وتصاعد نيران كثيفة، إثر الغارات، ولم تورد المصادر ما إذا كان هناك ضحايا أو أضرار".
 
في حين ما تزال المقاتلات تحلق في سماء العاصمة بحسب المصادر.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وقوات صالح قد أغلقت مساء أمس الخميس المنطقة المحيطة بالمطار، حيث يعتقد أنها تقوم بنقل أسلحة وذخائر بحسب المصادر.
 



قضايا وآراء
غريفيث