ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

صورة للمعهد التقني شمال العاصمة فجر الحمعة

الجمعة, 04 سبتمبر, 2015 10:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
واصلت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في وقت مبكر اليوم الجمعة، غاراتها على مواقع للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر خاص لـ "اليمني الجديد" إن الغارات استهدفت مخازن الأسلحة في فج عطان, وكلية الطيران والدفاع الجوي غرب العاصمة.
 
وأضاف أن القصف استهدف مواقع في شمال العاصمة, كالمعهد التقني في حي ذهبان, ومخازن لمصنع أسمنت عمران, ومعسكر الحفا جنوب العاصمة.
 
وقال سكان محليون ان الغارات أسفرت عن انفجارات ضخمة, مع تصاعد لألسنة اللهب في الأمكنة المستهدفة.
 
وفي وقت سابق شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات قبل قليل في منطقة الحصبة ومحيط المطار، يتمركز فيها مسلحون حوثيون".
 
وأضافت المصادر " أن انفجارات عنيفة سمعت وتصاعد نيران كثيفة، إثر الغارات، ولم تورد المصادر ما إذا كان هناك ضحايا أو أضرار".
 
في حين ما تزال المقاتلات تحلق في سماء العاصمة بحسب المصادر.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وقوات صالح قد أغلقت مساء أمس الخميس المنطقة المحيطة بالمطار، حيث يعتقد أنها تقوم بنقل أسلحة وذخائر بحسب المصادر.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء