الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

صورة من الارشيف تعبيرية

الخميس, 03 سبتمبر, 2015 11:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اقتحمت ميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح مساء اليوم الخميس منازل قيادات كبيرة في حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص لــ"اليمني الجديد" " إن ميلشيا الحوثي وصالح أقدمت مساء اليوم على اقتحم منزل الشيخ والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام صغير بن عزيز في منطقة بيت بوس".
 
وأضاف المصدر " أن اشتباكات عنيفة دارت بين حراسة منزل بن صغير وميلشيا الحوثي، وبعد انتهاء الذخيرة عن الحرس، اقتادتهم الميلشيا إلى أماكن مجهولة مع كل من كانوا في المنزل".
 
ويذكر أن الشيخ صغير عزيز خاض حروبا مع الحوثيين في عمران، وقد تعوض لعدة محاولات اغتيال.
 
كما داهمت ميلشيا الحوثي وصالح منازل مشائخ آحرين منهم الشيخ محمد علي الأوزري شيخ بني جرموز والشيخ نبيل علي الحيلة، وغيرهم.
 
ويرى مراقبون أن مثل هذه الاقتحامات استباقا لأي معركة متوقعة داخل العاصمة صنعاء.
 
ورافق ذلك مداهمات منازل واختطاف ناشطين وإعلاميين ومواطنين ينتمون إلى محافظة معينة مع منع التجوال في العاصمة.
 



قضايا وآراء
مأرب