"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

صورة من الارشيف تعبيرية

الخميس, 03 سبتمبر, 2015 07:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشن ميلشيا الحوثي وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في الأثناء حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في أحياء متفرقة بالعاصمة صنعاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر خاصة لــ"اليمني الجديد" " إن ميلشيا الحوثي وصالح تشن في الأثناء حملة اعتقالات واسعة لمناهضيهم في شارع الخمسين وحي مسيك وحي صلاح الدين وسط العاصمة صنعاء".
 
وأضافت المصادر " أن ميلشيا الحوثي وصالح أقدمت على إغلاق المنطقة المجاورة لمطار صنعاء الدولي بالكامل، تحسبا لهجمات للمقاومة الشعبية من شمال العاصمة".
 
وأكدت المصادر " أن الحوثيين يحذرون السكان بمكبرات الصوت بعدم الخروج من المنازل".
 
وتكثف ميلشيا الحوثي وصالح منذ أيام حملات المداهمات والاختطافات الواسعة لكل المناهضين لها في العاصمة صنعاء.
 
وتأتي هذه الخطوات بالتزامن مع حديث استعداد القوات الموالية للشرعية لتحرير صنعاء، والدعومة بقوات عسكرية ضخمة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء