قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الإثنين, 31 أغسطس, 2015 10:41:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
كشف أمين عام الحزب الديمقراطي اليمني سيف الوشلي مستشار فريق التفاوض للحركة الحوثية إلى جنيف، عن استعداد الحوثيين للانسحاب من صنعاء.
 
وقال الوشلي، لوكالة انباء تسنيم الإيرانية، إن المليشيات الحوثية مستعدة بالفعل للانسحاب شرط أن توقف السعودية هجماتها وتوغلها داخل الأراضي اليمنية.
 
وقال ناشطون إن تصريح الوشلي يعد مؤشراً على مدى حالة التوتر والقلق الذي تعيشه جماعة الحوثي مع اقتراب ساعة الصفر لتحرير صنعاء من المليشيات الانقلابية.
 
 وأكد مراقبون أن تصريح الوشلي ليس سوى تعبير مكرر عن موقف جماعة الحوثي من التطورات الدائرة في اليمن، والمتمثلة ببدء معركة الحسم في صنعاء وصعدة, معقل الجماعة.
 
وفي وقت سابق أعلن المتحدث باسم التحالف العربي أن القوات السعودية تتوغل داخل الأراضي اليمنية, حين تضطر إلى ذلك, وقد عملن عمليات توغل في الأسابيع الماضية لمطاردة مجاميع مسلحة في بين الجبال المرتفعة.
 
وفي الأثناء تسود العاصمة حالة من التوتر بعد اقتراب موعد تحرير صنعاء, وبعد الدعم الكبير التي قامت به قوات التحالف إلى مأرب تمهيداً للزحف نحو صنعاء



قضايا وآراء
انتصار البيضاء