استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الإثنين, 31 أغسطس, 2015 12:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تحدث ناشطون في العاصمة صنعاء عن حركات مريبة تثيرها مليشيات الحوثي والمخلوع .
 
وأضافوا أن مليشيات الحوثي جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء خلال الـ 48 ساعة الماضية ونادت عبر مكبرات الصوت بالإبلاغ عمن يسمون العملاء
 
وقالت مصادر إعلامية إن قيادات مليشيات الحوثي وصالح المسلحة تعيش في استنفار شديد وحالة من الذعر والخوف في العاصمة صنعاء مع اقتراب ساعة الصفر لتحرير العاصمة.
 
وأضافت المصادر أن استنفار المليشيات الحوثية في صنعاء جاء نتيجة الهيستيريا التي أصابتهم مع اقتراب أخبار بدء حملة تحرير العاصمة صنعاء بقيادة قوات التحالف.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي شنت خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة حملات مداهمة واختطاف للشباب من منازلهم ومقر عملها في مناطق متعددة من العاصمة صنعاء.
 
وأشارت بأن أكثر المناطق التي تعرض للمداهمات كانت "السنينة" حارة الخير والسلام و "مذبح" حارة دباء، حيث بلغ عدد المختطفين اليوم الأحد أكثر من 60 شخصا كما تم نهب ممتلكات بعض المنازل.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء