الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الإثنين, 31 أغسطس, 2015 12:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تحدث ناشطون في العاصمة صنعاء عن حركات مريبة تثيرها مليشيات الحوثي والمخلوع .
 
وأضافوا أن مليشيات الحوثي جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء خلال الـ 48 ساعة الماضية ونادت عبر مكبرات الصوت بالإبلاغ عمن يسمون العملاء
 
وقالت مصادر إعلامية إن قيادات مليشيات الحوثي وصالح المسلحة تعيش في استنفار شديد وحالة من الذعر والخوف في العاصمة صنعاء مع اقتراب ساعة الصفر لتحرير العاصمة.
 
وأضافت المصادر أن استنفار المليشيات الحوثية في صنعاء جاء نتيجة الهيستيريا التي أصابتهم مع اقتراب أخبار بدء حملة تحرير العاصمة صنعاء بقيادة قوات التحالف.
 
وأكدت أن مليشيات الحوثي شنت خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة حملات مداهمة واختطاف للشباب من منازلهم ومقر عملها في مناطق متعددة من العاصمة صنعاء.
 
وأشارت بأن أكثر المناطق التي تعرض للمداهمات كانت "السنينة" حارة الخير والسلام و "مذبح" حارة دباء، حيث بلغ عدد المختطفين اليوم الأحد أكثر من 60 شخصا كما تم نهب ممتلكات بعض المنازل.



قضايا وآراء
مأرب