معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 29 أغسطس, 2015 12:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات التحالف العربي شن غاراتها المتواصلة على مواقع الحوثيين وصالح في مأرب, شرق البلاد.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن طائرات التحالف العربي قصفت في الساعات الماضية تجمعات بشرية وآليات عسكرية ومواقع ومخازن أسلحة في جبهات متعددة في مأرب, المحافظة النفطية.
 
وأكد أن طائرات التحالف استهدفت 7 دبابات في سلسلة غاراتها اليوم السبت 4 منها بالجفينة, جنوب غرب مأرب و 3 منها في مواقع مختلفة من الجبهة الغربية.
 
واستهدفت الغارات تجمعات بشرية حوثية بالجبهة الجنوبية الغربية بالجفينة, وفي الجبهة الشمالية الغربية بالمخدرة، ودمرت إحدى الغارات عربة كاتيوشا غرب "حمه المصارية" بالجبهة الغربية بالإضافة إلى تدمير 5 مخازن للأسلحة 3 منها استهدفتهم طائرات التحالف بالجفينة اليوم، و2 في الجبهة الغربية .
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية في مأرب أن  57 حوثياً لقوا مصرعهم بينهم ضابط بالحرس الجمهوري (سابقا), يلقب بالبرطي, المتهم بتسليم معسكر "ماس" للحوثيين منتصف عام 2013م في غارات لطائرات التحالف في مختلف جبهات المواجهات .
 
وأكد أن الغارات دمرت 3 عربات منها 2 بي تي آر بالاضافة الى 5 أطقم عسكرية 2منها محمل بالأسلحة, والذخائر كانت في طريقها للحوثيين بالمخدرة شمال غرب مأرب وتدمير شاحنة وسيارة"دينا ", كانتا محملتين بالأسلحة والذخائر في طريقها, للحوثيين بالجبهة الغربية.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء