"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الخميس, 27 أغسطس, 2015 06:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجددت المواجهات اليوم الخميس بين مقاتلي المقاومة الشعبية وقبائل الزرانيق من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى في محافظة الحديدة غرب البلاد.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن المواجهات اندلعت بعد توغل طقم حوثي في محور محطة المسعودي.
 
وأضاف أن الممواجهات مستمرة ويستخدم فيها الطرفان الأسلحة الرشاشة والمتوسطة.
 
وقال مصدر خاص في المقاومة إنها غنمت دبابة تابعة للحوثيين في جبهة الحسينية.
 
وأكد أن الاستيلاء كان مهماً لكونها كانت تقصف القرى المحيطة بشرق الحسينية.
 
وفي وقت سابق انسحب الحوثيون وقوات صالح من مفرق اللاوية بعد تكبدها خسائر فادحة في المكان.
 
ويذكر أن طيران التحالف العربي كثف من شن اراته الجوية على مواقع وتجمعات  المليشيات في أنحاء متفرقة من المحافظة, وخلفت تلك الغارات سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية كبيرة.
 
وتسيطر مليشيا الحوثي وقوات صالح منذ أشهر على مبانٍ ومقار عسكرية وحكومية في الحديدة



قضايا وآراء
انتصار البيضاء