معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 26 أغسطس, 2015 07:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال مصدر أمني في محافظة عدن جنوبي البلاد, ان اجهزة الشرطة سجلت حوالي 2000 شخص من المقاومة الشعبية إلى صفوفها.
 
ونقلت صحيفة " المدينة" السعودية عن العميد الركن محمد مساعد قاسم الأمير مدير أمن محافظة عدن قوله, إن العمل يحري لتنفيذ توجيهات الرئيس هادي بضم المقاومة إلى صفوف الجيش والأمن.
 
وأضاف الأمير انه تم فتح المعسكرات لهم ويجري تدريبهم وتأهليهم من قبل قادة وخبراء عسكريين وأمنيين لإكسابهم المهارات القتالية العالية للدفاع والحفاظ على ما انجزته المقاومة والجيش الوطني.
 
وفي اليومين الماضيين أعلنت المقاومة الشعبية باليمن قبولها بالاندماج ضمن قوات الجيش الوطني وهي الخطوة التي أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مؤخرا أنه سيتم تطبيقها فور الانتهاء من الحرب التي يتم شنها ضد المليشيات المتمردة.
 
وتشكل المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية وتعز ومأرب وإب والبيضاء لمواجهة مليشيات صالح والحوثي منذ بدء الحرب في مارس الماضي.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء