مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

صورة من الارشيف تعبيرية

الثلاثاء, 25 أغسطس, 2015 06:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء غارات جوية عدة على مواقع المسلحين الحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شرق اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات جوية، استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في منطقة مقعر بمديرية خب".
 
وأضافت المصادر " إن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، ولم تورد المصادر معلومات دقيقة حول أعداد الضحايا والأضرار".
 
وفي وقت سابق كثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية على مواقع تابعة للحوثيين وقوات صالح في مناطق متفرقة من المحافظة، بينها المحور العسكري وسط مركز المحافظة، والذي يخضع لسيطرة ميلشيا الحوثي وقوات صالح منذ ما يقارب الثلاثة أشهر.
 
وكانت قد شهدت محافظة الجوف أشد المعارك بين رجال المقاومة الشعبية الموالية للشرعية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.
 



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ