قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

صورة من الارشيف

الأحد, 23 أغسطس, 2015 10:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
قتل قيادي كبير في من جماعة الحوثيين المسلحة في عملية نوعية للمقاومة الشعبية مساء السبت بالحديدة غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية ان المقاومة الشعبية استهدفت القيادي الحوثي عبدالرزاق المؤيد والمكنى بـ" ابو فؤاد" بعملية نوعية بشارع الميناء مما اسفر عن مقتله.

ووفقا للمعلومات فان المؤيد يعد المسؤول عن التعزيزات العسكرية التي تمد بها الجماعة المسلحة مليشياتها في المحافظات.

وتزامن ذلك, مع غارات جوية لطيران التحالف العربي على مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة اللحية.

وافادت المصادر بان الغارات الجوية اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى بصفوف الحوثيين.

واودت الضربات المتواصلة لطيران التحالف في الآونة الاخيرة سقوط العشرات من القتلى والجرحى من المليشيات من بينهم قيادات ميدانية كبيرة.




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية